مجتمع لوزارد lwazard™ community
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

من طرائف كأس العالم، إنضمام كل من الببغاء "ماني" من سنغفورة والتمساح "هاري" من أستراليا بعد الأخطبوط العراف "بول" من ألمانيا

5 مشترك

من طرائف كأس العالم، إنضمام كل من الببغاء "ماني" من سنغفورة والتمساح "هاري" من أستراليا بعد الأخطبوط العراف "بول" من ألمانيا  Empty من طرائف كأس العالم، إنضمام كل من الببغاء "ماني" من سنغفورة والتمساح "هاري" من أستراليا بعد الأخطبوط العراف "بول" من ألمانيا

مُساهمة من طرف lwazard_leader السبت 10 يوليو 2010 - 14:18

أصبحت الجماهير الإسبانية لديها سبب للاحتفال الجمعة الفارطة بعد أن تنبأ الأخطبوط الشهير باول بفوز أسبانيا على هولندا في نهائي كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا الأحد.

وتنبأ باول ، الذي يعيش في متحف الأحياء البحرية في مدينة اوبرهاوزن الألمانية ، بفوز ألمانيا على الأوروجواي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع غدا السبت.

ومن غير المستبعد أن تتحقق نبوءة الأخطبوط هذه المرة أيضا لتفوز ألمانيا بالمركز الثالث حيث حالفه الصواب حتى الآن في جميع توقعاته الخاصة ببطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا.

وتم وضع مكعبين زجاجيين بداخلهما بلح البحر ، يحملان علمي هولندا وأسبانيا وتوجه الأخطبوط العراف نحو المكعب الذي يحمل العلم الإسباني وتناول طعامه.

يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يتوقع فيها باول نتيجة مباراة ليست ألمانيا طرفا فيها.

وقبلها بنصف ساعة ، تناول باول بلح البحر الموجود في المكعب الزجاجي الذي يحمل العلم الألماني وترك الغذاء الموجود في المكعب الذي يحمل علم أوروجواي.

ولن يكون باول على قيد الحياة أثناء بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة التي ستقام في بولندا وأوكرانيا عام 2012 وذلك لأن عمره الآن عامين ونصف، أي أنه بلغ سن الشيخوخة بحسابات البشر.

إلى ذلك يواجه بول الاخطبوط أكبر تحديا أمامه حتى الأن، بعد ظهور منافس له في التوقعات وهي الببغاء ماني التي تتوقع هي أيضا نتائج المبارايات.

ويتوقع حاليا بول الأخطبوط فوز إسبانيا بكأس العالم بعد أن صدق بنتائج ستة مبارايات من قبل، ولكن على ما يبدو فإن ظهور الببغاء ماني في سنغافورة والتي توقعت فوز هولندا سيصعب الأمور قليلا عليه.

ووفقا لمالك الببغاء ماني فإنها استطاعت حتى الأن أن تتوقع نتائج خمس مبارايات صحيحة.

إلى جانب ذلك أيد التمساح "هاري" الذي يزن 700 كيلوجرام ويعيش في حديقة للتماسيح بمدينة داروين الأسترالية الأخطبوط "بول" في اختيار إسبانيا للفوز بكأس العالم لكرة القدم.

واستغرق التمساح أقل من دقيقة لإتخاذ القرار والخروج من الماء لإلتهام دجاجة تتدلى تحت علم إسبانيا بدلا من دجاجة أخرى تتدلى تحت علم هولندا.

وقال ميك بيرنز، مالك حديقة "كروكوسوروس كوف" لصحيفة (نورثرن تريتوري نيوز) في عددها الصادر السبت إن الفكرة واتته بعد مشاهدة الأخطبوط بول في ألمانيا والذي نجح في توقع نتائج كل المباريات التي خاضتها ألمانيا في كأس العالم.
إلا أن نظام "هاري" في التوقع مختلف حيث يتحرك التمساح لبعض الوقت قبل انتزاع الدجاجة من أسفل العلم الإسباني.
وأوضح بيرنز أن هذا يعني أنها ستكون مباراة متكافئة وهجومية تنتهي بنتيجة 1­0 لصالح إسبانيا .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأخطبوط باول يتوقع فوز الإسبان

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الببغاء ماني تتوقع فوز هولندا
lwazard_leader
lwazard_leader
•-«[ لوازارد عطاء ليس له حدود ]»-•

من طرائف كأس العالم، إنضمام كل من الببغاء "ماني" من سنغفورة والتمساح "هاري" من أستراليا بعد الأخطبوط العراف "بول" من ألمانيا  Empty رد: من طرائف كأس العالم، إنضمام كل من الببغاء "ماني" من سنغفورة والتمساح "هاري" من أستراليا بعد الأخطبوط العراف "بول" من ألمانيا

مُساهمة من طرف أسمومة السبت 10 يوليو 2010 - 20:26

مازال قطك أخي رمزي لم يصبح عرافا.
أسمومة
أسمومة
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

من طرائف كأس العالم، إنضمام كل من الببغاء "ماني" من سنغفورة والتمساح "هاري" من أستراليا بعد الأخطبوط العراف "بول" من ألمانيا  Empty رد: من طرائف كأس العالم، إنضمام كل من الببغاء "ماني" من سنغفورة والتمساح "هاري" من أستراليا بعد الأخطبوط العراف "بول" من ألمانيا

مُساهمة من طرف mimi enzymo السبت 10 يوليو 2010 - 21:23

لا اسمومة قط رمزي دايما راقد ومايستيقظش خلاص
بعد مايتم المونديال ممكن يستيقظ
ههههههههههههههههههه
موضوعك مسلي اخي رمزي مانعرف واش تكهنو الحيوانات هاذم كي كانت تلعب الجزائر
mimi enzymo
mimi enzymo
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف jiji222 الأحد 11 يوليو 2010 - 15:14

حقيقة موضوع مسلي و طريف , حتى ولو اصابت توقعاتهم "كذب المنجمون ولو صدقوا"
فارى انجذاب هذه الحيوانات لعلم دون الاخر مرتبط بالالوان لا غير
و شكرا اخي على الموضوع
jiji222
jiji222
•-«[ المشرفة العامة ]»-•
•-«[ المشرفة العامة ]»-•

مُساهمة من طرف lwazard_leader الأحد 11 يوليو 2010 - 18:03

أسمومة كتب:مازال قطك أخي رمزي لم يصبح عرافا.
لم أشأ عمل شوشرة وشعوذة أختي "أسمومة" وماأسهل إستفحالها في أيامنا هذه.. ولأصبح أشهر قط بالعالم ^_^
شكرا على مرورك الطيب أختي الكريمة
lwazard_leader
lwazard_leader

مُساهمة من طرف lwazard_leader الأحد 11 يوليو 2010 - 18:20

sweety girl كتب:لا اسمومة قط رمزي دايما راقد ومايستيقظش خلاص
بعد مايتم المونديال ممكن يستيقظ
ههههههههههههههههههه
موضوعك مسلي اخي رمزي مانعرف واش تكهنو الحيوانات هاذم كي كانت تلعب الجزائر
حقيقة لديه مستوى رفيع في الرياضة ولياقة بدنية عالية لذا فمباريات كأس العالم لهذا العالم لاترقى لمستوى ذوقه وتشعره بالملل والنوم إلا في حالة مباريات الجزائر يتظاهر بالنوم يغمض عينا ويفتح الأخرى وهو مستلق على ظهره... ويتمنى لو قبلته الفيفا للإنضمام للمنتخب الجزائري ^_^
وإن كانت قد تكهنت هذه الحيوانات لمباريات الجزائر فهو محض تسلية ودعابة لاغير
شكرا لك على مرورك العطر أختي "sweety"، فقد أضافت مساهمتك مرحا ونشاطا للموضوع
lwazard_leader
lwazard_leader

مُساهمة من طرف zineb الأحد 11 يوليو 2010 - 18:28

ههههههههههههههههههه هاد الحيوانات يخدمو على رواحهم شاطرين..........موضوع مسلي بارك الله فيك خويا
zineb
zineb
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف أسمومة الأحد 11 يوليو 2010 - 18:31

lwazard_leader كتب:
أسمومة كتب:مازال قطك أخي رمزي لم يصبح عرافا.
لم أشأ عمل شوشرة وشعوذة أختي "أسمومة" وماأسهل إستفحالها في أيامنا هذه.. ولأصبح أشهر قط بالعالم ^_^
شكرا على مرورك الطيب أختي الكريمة
لاحظ جيدا ماذا كتبت، لأصبح أشهر قط بالعالم؟ ؟؟؟؟
أسمومة
أسمومة
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف lwazard_leader الأحد 11 يوليو 2010 - 19:10

jiji222 كتب:حقيقة موضوع مسلي و طريف , حتى ولو اصابت توقعاتهم "كذب المنجمون ولو صدقوا"
فارى انجذاب هذه الحيوانات لعلم دون الاخر مرتبط بالالوان لا غير
و شكرا اخي على الموضوع
هو كذلك أختي "جيجي"، هي طبعا صدفة وفتنة لأصحاب القلوب الحائرة ... ومن يلعب جيدا" يستحق الفوز ... وقد اختار الأخطبوط بول ألمانيا في نهائي أوروبا عام 2008 ولكن النتيجة كانت عكسية وفاز الإسبان لأن الأخطبوط ينحاز للأعلام ذات الألوان الساطعة فقط .. ألمانيا لعبت مع أستراليا وصربيا وغانا وإنجلترا والأرجنتين وإسبانيا والأوروجواي ... من كل هؤلاء هناك علم إسبانيا وصربيا ذات ألوان ساطعة أفقية أكثر من ألمانيا واختارها لأنه يرى أولا" على الجهة اليمنى

والموضوع طرفة ومن أجل الترفيه لاغير لأنه لا يعلم الغيب إلا رب العالمين

« مـــن أتى عرافا أو كاهنا فصدقه فقد كفر بـمـا أنزل على محمد » يـراد منه : أن من سـأل الكاهن معتقدا صدقه وأنه يعلم الغيب فإنه يكفر ؛ لأنه خالـف القــرآن في قولـــه تـعـالى ( قُـــل لَّا يَعْلَمُ مَــن فِي السَّــمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْـبَ إِلَّا اللَّهُ ) سورة النمل 65
وأما الحــديث الآخــر « مـــــن أتى عرافا فسأله عن شيء لم تقبل له صـلاة أربعين ليلة » رواه مسلم ،وليس فيه ( فصدقه ) فبهـذا يعلـــم أن مــن أتى عرافا فسأله لم تقبل له صلاة أربعيـن ليلــة فــإن صــدقه فقد كفـر.
نسأل الله أن يثبت علينا العقل والدين...

وشكراا على المرور الطيب والكريم أختي "جيجي" نورت الموضوع
lwazard_leader
lwazard_leader

مُساهمة من طرف lwazard_leader الأحد 11 يوليو 2010 - 19:29

أسمومة كتب:لاحظ جيدا ماذا كتبت، لأصبح أشهر قط بالعالم؟ ؟؟؟؟
لما علامات الإستفهام أختي "أسمومة"... يعني أصبحت الفتن سريعة الإنتشار، لدرجة أنه لكان ليصبح القط الذي تحدثت عنه مشهورا من هكذا أشياء
وإن كنت أخطات التقدير فكلمة "لأَصْبَحَ" تعود على القط وليس علي أنا ^_^
lwazard_leader
lwazard_leader

مُساهمة من طرف أسمومة الثلاثاء 13 يوليو 2010 - 21:13

ههههههههههههه. أصبحت لا أفهم إلا بصعوبة حتى في المنتدى.
أسمومة
أسمومة
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف mimi enzymo الأربعاء 14 يوليو 2010 - 9:13

أسمومة كتب:ههههههههههههه. أصبحت لا أفهم إلا بصعوبة حتى في المنتدى.
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
اسمومة واش كاين ركزي شوية ماصرا والو
والله حواركم ضحكني
المهم ماتتلاميش هذي هي المشكلة تاع التعليم الانسان ينقص تركيزه كون نزيدو عامين اخرين ننسوا الاسماء تاعنا
هههههههههههههههههه
ربي يعينك حبوبتي
mimi enzymo
mimi enzymo
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف lwazard_leader الخميس 15 يوليو 2010 - 13:56

أسمومة كتب:ههههههههههههه. أصبحت لا أفهم إلا بصعوبة حتى في المنتدى.
لاعليك وتقولي ذلك عنك أختي "أسمومة"، وكما أردفت أختي "sweety girl" فنفسيتك تعبانة ونعلم أنه بسبب الدراسة والتدريس في آن، لذا أريحي نفسك وأعصابك
ونسأل لك التوفيق والصبر لأنه حقا تبذلين مجهودات مضاعفة ويعرف عليك المثابرة والإخلاص
lwazard_leader
lwazard_leader

مُساهمة من طرف lwazard_leader الخميس 22 يوليو 2010 - 11:01

zineb كتب:ههههههههههههههههههه هاد الحيوانات يخدمو على رواحهم شاطرين..........موضوع مسلي بارك الله فيك خويا
وفيك البركة أختي "زينب"، تعقيبك أضاف مرحا ونشاطا للموضوع
فشكرااا على المرور الطيب ^_^
lwazard_leader
lwazard_leader

- مواضيع مماثلة