مجتمع لوزارد lwazard™ community
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كم اشتقت لكم

zineb
zedlord
mimi enzymo
7 مشترك

كم اشتقت لكم Empty كم اشتقت لكم

مُساهمة من طرف mimi enzymo السبت 18 ديسمبر 2010 - 10:02

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى ان يكون الجميع بخير وبأحسن حال وعطلة سعيدة وسنة هجرية مباركة علينا وعلى الامة الاسلامية جمعاء
اشكر كل الاحباء الذي سألوا عني: سارة وزينب واسمومة اشكركم من كل قلبي كذلك اشكر كل من مر على مواضيعي في غيابي وترك ردا وحتى من لم يسألوا عني انا اشكرهم والتمس لهم اعذارا
غيابي امر كان خارج عن السيطرة وهذا ليس بعذر انا اعلم لأنه وبحكم منصبي في المنتدى لم يكن علي ان اغيب لمدة طويلة ولهذا السبب ارفع تحياتي الحارة لاخي رمزي واطلب منه ان يعفيني من مسؤولية نائبة المدير لانني لست اهلا لها وان ارجع عضوا عاديا في المنتدى فانا بطبعي اجتماعية وهذه المسؤولية احس بأنها تقيدني وتمنعني من التصرف بتلقائية وشفافية وارجو عدم الرفض لاني مصرة
في الاخير زينب كم اسعدتني الصورة التى ارسلتها لي والتى كتب عليها انا بانتظارك فعلا قمة في الروعة ووصلني احساسك الرائع غاليتي
سارة اشكرك عزيزتي فانت من وقف الى جانبي واصر على رجوعي
اسمومة كم احبك وكم احب مزاحك حتى وانت في اصعب الظروف ولهذا تأكدي ان الفرج قريب
بالفعل هذا المنتدى جمعني بأناس رائعين احبهم مع انني لا اعرفهم واتمنى لهم كل الخير
الغالية والعزيزة جيجي الف مبروك على منصبك الجديد فانت بالفعل تحصلت عليه عن جدارة
اخي زغدار واخي ريان واخي رحمان واخي جمال لاحظت انكم في عطاء مستمر اتمنى لكم المزيد من التميز في كل مجالات حياتكم
المدير العام الاخ رمزي تركتك للاخير لاختم بك موضوعي انت كما عودتنا متميز ومتألق دوما وتسهر على تطور ورقي المنتدى فكان الله في عونك ولكن ارجو التقليل من الغياب وان نرى مواضيعك الرائعة التى اشتقنا لها كثيرا وان الله يشفي والدتك الغالية وكل مرضى المسلمين
انا جد آسفة على هذه الاطالة ههههههههههههههههههه
وهذه مني اليكم

كم اشتقت لكم I20Love20You20printed20gold
والسلام ختام
مع تحيات مـــــــــــــيمـــــــــــي
^____^

كم اشتقت لكم Post-93577-1243642815
mimi enzymo
mimi enzymo
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

كم اشتقت لكم Empty رد: كم اشتقت لكم

مُساهمة من طرف zedlord السبت 18 ديسمبر 2010 - 10:29

مرحبا بعودتك مجددا أختي ميمي ، نور المنتدى بوجودك ، في الحقيقة نحن لا نلومك أبدا على غيابك طول هذه الفترة لأن كل واحد منا له ظروفه الخاصة و قد يضطر للإبتعاد مدة طويلة عن المنتدى أما بخصوص تنحيك عن منصبك فأنت حرة و يمكنك أن تفعلي ما تجدينه مناسبا لك ، و لا يكلف الله نفسا إلا مافي وسعها
و أتمنى لك التوفيق في كل مجالات حياتك

سلام
zedlord
zedlord
•-«[ نائب بالإدارة ]»-•
•-«[ نائب بالإدارة ]»-•

مُساهمة من طرف mimi enzymo السبت 18 ديسمبر 2010 - 10:40

اشكرك اخي الغالي على ردك وجزاك الله كل خير ودمت متميزا كما عودتنا دائما
mimi enzymo
mimi enzymo
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف zineb السبت 18 ديسمبر 2010 - 12:39

يووووووووووويووووووووووووووووووووووويووووووووووووووووووووووووووويييوووووويويويويويوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويوووووووووووووو
على سلامة الزين نتاعنا كنت خايفة مترجعيش وان شاء الله المدير يوافق على طلبك يا غالية
zineb
zineb
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف jiji222 السبت 18 ديسمبر 2010 - 13:44

ميمي واش هذه الغيبة والله لا توحشناك بزااااااف بزااااااااف بزاااااااااف و الحمد لله على سلامتك وعلاه هذا القرار الذي اتخدتيه ؟؟؟؟؟؟؟؟
غيابك ليس بعذر فلكل منا ظروفه كما يجب ان نتفهم بعضنا البعض.........المهم شكرا حبيبتي "ميمي"و ما تزديش تطولي علينا الغيبة ههههههههههه
jiji222
jiji222
•-«[ المشرفة العامة ]»-•
•-«[ المشرفة العامة ]»-•

مُساهمة من طرف zeghdar السبت 18 ديسمبر 2010 - 15:39

مرحبا بعودتك اختي ميمي،اود ان اضيف الى ماقاله زملائي بضع كلمات، اختي ميمي لا اعتقد ان مديرنا منحك لقب نائب مدير ليحملك اي شيء،وهو القائل:
lwazard_leader كتب:
إيفائي حقكم هو تشريف وليس بتكليف

منحك هذا اللقب ليبين لك مقدار مكانتك في المنتدى وغلاوتك في قلوب اعضائه وهذا لايخفى على احد وانت نفسك تعرفين ذلك،ان كان المدير منحك لقب نائب المدير فهناك من الاعضاء من منحك لقب اكسجين المنتدى ونجمة المنتدى وغيرها الكثير.... اختي ميمي لكل منا مشاكله وظروفه الخاصة، يبتعد ولكنه دائما يعود لا لشيء الا لانه ترك بصمته هنا وغايته ان يسفيد اين كان منها ولتكن لك مشرفتنا الكريمة اسمومة قدوة فرغم كل الصعاب فهي دائما معنا... كلنا نتمنا لك التوفيق ولا تطيل علينا الغياب
zeghdar
zeghdar
•-«[ مشرف بقسم القصص والروايات ]»-•
•-«[ مشرف بقسم القصص والروايات ]»-•

مُساهمة من طرف mimi enzymo السبت 18 ديسمبر 2010 - 16:37

zineb كتب:يووووووووووويووووووووووووووووووووووويووووووووووووووووووووووووووويييوووووويويويويويوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويوووووووووووووو
على سلامة الزين نتاعنا كنت خايفة مترجعيش وان شاء الله المدير يوافق على طلبك يا غالية

اشكرك حبيبتي زينب على حرصك على عودتي وان شاء الله ربي يوفقك ويحققلك مرادك آمين يارب وخاقد عدت هههههههههههه

jiji222 كتب:ميمي واش هذه الغيبة والله لا توحشناك بزااااااف بزااااااااف بزاااااااااف و الحمد لله على سلامتك وعلاه هذا القرار الذي اتخدتيه ؟؟؟؟؟؟؟؟
غيابك ليس بعذر فلكل منا ظروفه كما يجب ان نتفهم بعضنا البعض.........المهم شكرا حبيبتي "ميمي"و ما تزديش تطولي علينا الغيبة ههههههههههه

اهلا مشرفتنا الغالية الله لا يغيبك علينا عزيزتي وان شاء الله مانزيدش نغيب انا تاني توحشتكم برشا ههههههههههههه

zeghdar كتب:مرحبا بعودتك اختي ميمي،اود ان اضيف الى ماقاله زملائي بضع كلمات، اختي ميمي لا اعتقد ان مديرنا منحك لقب نائب مدير ليحملك اي شيء،وهو القائل:
lwazard_leader كتب:
إيفائي حقكم هو تشريف وليس بتكليف

منحك هذا اللقب ليبين لك مقدار مكانتك في المنتدى وغلاوتك في قلوب اعضائه وهذا لايخفى على احد وانت نفسك تعرفين ذلك،ان كان المدير منحك لقب نائب المدير فهناك من الاعضاء من منحك لقب اكسجين المنتدى ونجمة المنتدى وغيرها الكثير.... اختي ميمي لكل منا مشاكله وظروفه الخاصة، يبتعد ولكنه دائما يعود لا لشيء الا لانه ترك بصمته هنا وغايته ان يسفيد اين كان منها ولتكن لك مشرفتنا الكريمة اسمومة قدوة فرغم كل الصعاب فهي دائما معنا... كلنا نتمنا لك التوفيق ولا تطيل علينا الغياب
الاخ زغدار اشكرك على ردك وبارك الله فيك فقد قلت ماهو مهم مهما نبتعد تبقى قلوبنا معلقة بما الفناه وقد تعلقت بهذا المنتدى وبأعضائه لهذا مان الفراق اصعب قرار
اشكرك اخي وبارك الله فيك
mimi enzymo
mimi enzymo
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف أسمومة السبت 18 ديسمبر 2010 - 19:25

من كتب الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟ ميمي، الله يبارك راكي أستاذة متمكنة من العربية و زاد بالخط الكوفي. ميش كيما وحد العباد، أقصد أنا ههههههههه.
عودة ميمونة حبوبة و الاستقالة تنسايها بالنيابة طبعا عن الأخ رمزي الذي أطلب منه أن لا يرد عليك تماما، بالراحة على نفسك و إذا مللت نهارات روحي و رانا نعاودوا نطلبوك. أما اكتشاف المنتدى هو الأخ زغدار، راه مسكاني المنتدى و حافظ الردود، يستاهل رتبة نائب المدير، و قد يهدد حتى منصب الأخ رمزي ههههههههه. ربي يحفظكم إن شاء الله، و يحشرنا مع عباده الصالحين.
أسمومة
أسمومة
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف sarah الأحد 19 ديسمبر 2010 - 1:13

أتعلمين يا ميمي قرأت موضوعك مرتين و يعجز لساني عن التعبير يا أختي ليس هناك ما يجعلك تتخلين عن منصبك فالحقيقه هو وشم وشِم عليك و لا تستطعين أن تتخلي عليه ،حقا هو منصب ذو مسؤولية كبيره و أنت لا ينقصك شيئ من هذا و مع التوجيهات المقدمه من طرف أخينا رمزي يكتمل ما هو ناقص ،أنا لا أرى من يستطيع أن يعوضك !! إن نسيت أنا لم أنسى كم من أناس كانو بحاجه للمساعدة و لاحظت أنك كنت الأسبق لمساعدتهم فهذا لا يفعله إلا من كان يشعر بالمسؤوليه ،فلا تستهيني بنفسك ولا بقدراتك ,,, أما عن غيابك فأنت معذوره فكلنا نغيب والكل لديه عذره حتى المدير و يغيب عنا لأيام فما بالك بنا و نحن الأعضاء ,,,
بالعكس يا ميمي إجتهدي و نجتهد جميعا على رقي منتدانا فغايتنا حميده و الله الموفق إن شاء الله ....
أتمنى أن تعيدي التفكير ولا تتسرعي في قرارك و أنا دائما بجانبك إن إحتجتي لأي مساعده فلا تترددي أرجوك وليحفضك الله لذويك وينور لك طريق الحق يا رب

في الأخير أدعو الله أن يشفي أم أخينا رمزي و يهون عليها ما هي فيه و يطهرها من كل أذى و يشفي جميع مرضى المسلمين امين يا رب العالمين
sarah
sarah
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف mimi enzymo الأحد 19 ديسمبر 2010 - 10:29

أسمومة كتب:من كتب الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟ ميمي، الله يبارك راكي أستاذة متمكنة من العربية و زاد بالخط الكوفي. ميش كيما وحد العباد، أقصد أنا ههههههههه.
عودة ميمونة حبوبة و الاستقالة تنسايها بالنيابة طبعا عن الأخ رمزي الذي أطلب منه أن لا يرد عليك تماما، بالراحة على نفسك و إذا مللت نهارات روحي و رانا نعاودوا نطلبوك. أما اكتشاف المنتدى هو الأخ زغدار، راه مسكاني المنتدى و حافظ الردود، يستاهل رتبة نائب المدير، و قد يهدد حتى منصب الأخ رمزي ههههههههه. ربي يحفظكم إن شاء الله، و يحشرنا مع عباده الصالحين.

حبيبتي وغاليتي كم اشتقت لك بالفعل آمين ان شاء الله ربي يستجيب لدعاؤك ان شاء الله امورك كلها بخير حبيبتي اسمومة وربي يحقق لكل شخص مراده

sarah كتب:أتعلمين يا ميمي قرأت موضوعك مرتين و يعجز لساني عن التعبير يا أختي ليس هناك ما يجعلك تتخلين عن منصبك فالحقيقه هو وشم وشِم عليك و لا تستطعين أن تتخلي عليه ،حقا هو منصب ذو مسؤولية كبيره و أنت لا ينقصك شيئ من هذا و مع التوجيهات المقدمه من طرف أخينا رمزي يكتمل ما هو ناقص ،أنا لا أرى من يستطيع أن يعوضك !! إن نسيت أنا لم أنسى كم من أناس كانو بحاجه للمساعدة و لاحظت أنك كنت الأسبق لمساعدتهم فهذا لا يفعله إلا من كان يشعر بالمسؤوليه ،فلا تستهيني بنفسك ولا بقدراتك ,,, أما عن غيابك فأنت معذوره فكلنا نغيب والكل لديه عذره حتى المدير و يغيب عنا لأيام فما بالك بنا و نحن الأعضاء ,,,
بالعكس يا ميمي إجتهدي و نجتهد جميعا على رقي منتدانا فغايتنا حميده و الله الموفق إن شاء الله ....
أتمنى أن تعيدي التفكير ولا تتسرعي في قرارك و أنا دائما بجانبك إن إحتجتي لأي مساعده فلا تترددي أرجوك وليحفضك الله لذويك وينور لك طريق الحق يا رب

في الأخير أدعو الله أن يشفي أم أخينا رمزي و يهون عليها ما هي فيه و يطهرها من كل أذى و يشفي جميع مرضى المسلمين امين يا رب العالمين
واو احن قلب في المنتدى كم اشكرك سرسورة على دعمك لي الذي اظهر مدى حبك لي شكراااااا عزيزتي وربي يحققلك كل ماتتمني آمين يارب
شكرا على مروركن الراثع
mimi enzymo
mimi enzymo
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف sarah الإثنين 20 ديسمبر 2010 - 13:20

و لو يا ميمي ، الشكر لك لانك عدت إلينا
^___^
sarah
sarah
•-«[ مبدع جديد ]»-•