مجتمع لوزارد lwazard™ community
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

[تساؤل] سواقة ديفيدي ناسخة لايتون Driver DVD Writer LiteOn

3 مشترك

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

[تساؤل] سواقة ديفيدي ناسخة لايتون Driver DVD Writer LiteOn - صفحة 2 Empty رد: [تساؤل] سواقة ديفيدي ناسخة لايتون Driver DVD Writer LiteOn

مُساهمة من طرف lwazard_leader الثلاثاء 29 مارس 2011 - 23:20

CQA كتب:السلام عليكم

صباح الانوار

بارك الله فيك أخي على الرد المفصل و المتالق و المتأنق في آن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
صباح الخيرات... تقصدين مساء الأنوار فوقتها كانت الواحدة زوالا بتوقيت الجزائر ^^"
الله يبارك فيك أختي ويزيد لك من فضله...

CQA كتب:فعلا السعر من بين الاساسيات حتى تكون الصورة واضحة
بالنسبة graveur dvd samsung
كوري المنشا يزيد ربما ب 700 دج عن صيني المنشأ

هل هو مبالغ فيه؟
هذا ما يعوق وإلا كنا لجأنا للقرص الصلب وأنهينا ^^...
رغم أن بعض المنتجات توهم بأصليتها إلا أن هذا الكوري المصدر سعره معقول نوعا ما وممكن تقليصه لأقل من ذلك ^^"...

CQA كتب:بالمقابل وجدت Graveur dvd LG

البلد المصنع هو الهند

و هو في الواقع غير معروف يعني موجود عند تاجر واحد فقط

و سعره لا يختلف عن سعر باق الناسخات صينية المنشأ

فعلا انا الان في حيرة من امري ^^"

اختلاف السعر عند الباعة و يقلك انت وزهرك ينجح او لا سواء كان اصلي او مقلد ... ربما يجدر بي ان اكتب على الزهر و من ثم أشتري واحد ^^"
لا تحتاري أختي، إن شاء الله خير ولا زهر ولا غيره... الأرجح صلاة إستخارة ^^"
الهند أيضا شعبها العزيز مكافح كالصين ^^... وقد تحدثنا قبلا على أن اليد العاملة بهذه الدول متوفرة بكثرة وزهيدة... ويبدو أنك نسيتي تماما لايتون صيني المنشأ رغم مميزاته التي تحدثنا عنها...
إن أتت صلاة الإستخارة بأكلها فلله الحمد وإلا فلتقتني سامسونغ كوري جنوبي المنشأ كونه لديك رُهاب من منتجات الصين و الهند وإن شاء الله لن يكون إلا خيرا ^^
أذكرك لا تنسي أن تستشيري البائع عن الضمان فأول أمس مررت بإحدى بائعي الجملة الذي كنت بصدد إقتناء قرصي الصلب المحمول من عنده وعدلت لآخر... أخبرني أنه كان ليكفله لي بورقة ضمان فترة 6 أشهر لكن يجب المغامرة في بعض الأحيان فالبائع الآخر معتاد أن أقتني من عنده وكفله لي عاما بالتراضي وببسمة ^^... لذا لا تنسي سؤال البائع عن هذه النقطة المهمة...

CQA كتب:على كل شكرا لك أخي و يعطيك الصحة

دمت بألف خير
على الرحب والسعة أختي العزيزة... الله يعافيك ويعافي إقتناءك من خبث بائعي السوء ^^"
دمت بألف خير وعافية...
lwazard_leader
lwazard_leader
•-«[ لوازارد عطاء ليس له حدود ]»-•
•-«[ لوازارد عطاء ليس له حدود ]»-•

[تساؤل] سواقة ديفيدي ناسخة لايتون Driver DVD Writer LiteOn - صفحة 2 Empty رد: [تساؤل] سواقة ديفيدي ناسخة لايتون Driver DVD Writer LiteOn

مُساهمة من طرف CQA الخميس 31 مارس 2011 - 0:28

lwazard_leader كتب:
CQA كتب:السلام عليكم

صباح الانوار

بارك الله فيك أخي على الرد المفصل و المتالق و المتأنق في آن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
صباح الخيرات... تقصدين مساء الأنوار فوقتها كانت الواحدة زوالا بتوقيت الجزائر ^^"
الله يبارك فيك أختي ويزيد لك من فضله...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اللهم اجمعين
ليلتك سعيدة و نوم الهناء مادام استعمل السلم الزمني للتعبير

CQA كتب:فعلا السعر من بين الاساسيات حتى تكون الصورة واضحة
بالنسبة graveur dvd samsung
كوري المنشا يزيد ربما ب 700 دج عن صيني المنشأ

هل هو مبالغ فيه؟
lwazard_leader كتب:
هذا ما يعوق وإلا كنا لجأنا للقرص الصلب وأنهينا ^^...
رغم أن بعض المنتجات توهم بأصليتها إلا أن هذا الكوري المصدر سعره معقول نوعا ما وممكن تقليصه لأقل من ذلك ^^"...
الله اعلم لكن انا ايضا اظن كوري المنشأ سعره معقول و ان شاء الله يتقلص لاقل من ذلك
و لو اني اتجنب مناقشة الباعة
على كل ربي يسهل ان شاء الله

CQA كتب:بالمقابل وجدت Graveur dvd LG

البلد المصنع هو الهند

و هو في الواقع غير معروف يعني موجود عند تاجر واحد فقط

و سعره لا يختلف عن سعر باق الناسخات صينية المنشأ

فعلا انا الان في حيرة من امري ^^"

اختلاف السعر عند الباعة و يقلك انت وزهرك ينجح او لا سواء كان اصلي او مقلد ... ربما يجدر بي ان اكتب على الزهر و من ثم أشتري واحد ^^"
lwazard_leader كتب:
لا تحتاري أختي، إن شاء الله خير ولا زهر ولا غيره... الأرجح صلاة إستخارة ^^"
الهند أيضا شعبها العزيز مكافح كالصين ^^... وقد تحدثنا قبلا على أن اليد العاملة بهذه الدول متوفرة بكثرة وزهيدة... ويبدو أنك نسيتي تماما لايتون صيني المنشأ رغم مميزاته التي تحدثنا عنها...
إن أتت صلاة الإستخارة بأكلها فلله الحمد وإلا فلتقتني سامسونغ كوري جنوبي المنشأ كونه لديك رُهاب من منتجات الصين و الهند وإن شاء الله لن يكون إلا خيرا ^^
أذكرك لا تنسي أن تستشيري البائع عن الضمان فأول أمس مررت بإحدى بائعي الجملة الذي كنت بصدد إقتناء قرصي الصلب المحمول من عنده وعدلت لآخر... أخبرني أنه كان ليكفله لي بورقة ضمان فترة 6 أشهر لكن يجب المغامرة في بعض الأحيان فالبائع الآخر معتاد أن أقتني من عنده وكفله لي عاما بالتراضي وببسمة ^^... لذا لا تنسي سؤال البائع عن هذه النقطة المهمة...

فعلا قد صدقت صلاة استخارة دائما و ابدا هي الحل الأمثل معك حق كنت قد نسيت لايتون صيني المنشا لكن من ثم تذكرته ولم اجد اين اصنفه مع ما اخترت

و هو كذلك ما قلت هو نعم الراي و لو ان الحمدلله على كل حال
فالواقع يبدو ان سامسونغ كوري المنشا يا اما حكايته ستتأخر او لن تكون كونه قليل جدا بالمقابل سلعة الصين تحت اي اسم يعني لايتون او ال جي او سامسونغ هي متوفرة
و ان شاء الله لن يكون الا كل خير
عن هذه النقطة بارك الله فيك و شكرا على التذكير ففعلا كنت قد نسيتها تماما ولم اسأل عنها حتى
بإذن الله ساجعلها احدى النقاط المحددة في الاختيار

CQA كتب:على كل شكرا لك أخي و يعطيك الصحة

دمت بألف خير
lwazard_leader كتب:
على الرحب والسعة أختي العزيزة... الله يعافيك ويعافي إقتناءك من خبث بائعي السوء ^^"
دمت بألف خير وعافية...

الله يعزك و يخليك يارب و شكرا لك و الله يعافينا و يعافيك و يعافي جميع المؤمنين

اللهم آمين

ليلتك سعيدة و صباحك اسعد

لكم اطيب التحايا
CQA
•-«[ عضو نشيط ]»-•
•-«[ عضو نشيط ]»-•

مُساهمة من طرف CQA الخميس 31 مارس 2011 - 0:55

lwazard_leader كتب:
CQA كتب:عذرا أخي لم أرد على ما كتبت

بارك الله فيك على التواجد و الرد رغم انشغالك

وهذا ان دل على شيء فانما يدل على تعاونك و اهتمامك بأفراد الاسرة الواحدة

الله ينورك أخي و شكرا خاصة على الشمس المشرقة

تحياتي
لا عليك أختي الغالية فالإنسان يسهو... وفيك بارك الله، شكرا لتفهمك وتقديرك وما قلته شهادة أعتز بها وبالتأكيد نرسم أسرة واحدة موحدة ^^
الله يخليك ولك من دعائك الطيب النصيب الأكبر بإذن الله عسى جل أيامك مشرقة بزهو فحواها (sun)

الله ينورك و يعزك و شكرا لك مرة اخرى على الشمس المشرقة

lwazard_leader كتب:
CQA كتب:ترى هل فيه تعقيب على ما كتبت ام اشتري و انتهينا؟
أعتذر على الإطالة نظرا لبعض الأشغال... بالراحة يا ملكة تدمر... لا إنتهينا ولا مات والسلام ^^"

الأعمار بيد الله لم ننته بعد ^^" بل سننهي المسألة بإقتنائك لما يرضيك إن شاء الله ^^

لا عليك الله يعطيك الف عافية ..على علم تام بانشغالك ربي يوفقك
ربما لو كنت ملكة تدمر لما وجدت وقتا لاشتغل بالبحث عن graveur
اشك في اني سأحتاجه^^"

اكيد سبحان الله الاعمار بيد الله لكن ربما فيه ما يطول انتظاره حتى يعتبر اكتماله انتهاء
و الله يرضى عليك ان شاء الله

بورك فيـــــــــك
CQA
•-«[ عضو نشيط ]»-•
•-«[ عضو نشيط ]»-•

مُساهمة من طرف CQA السبت 7 مايو 2011 - 14:10

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اخوتي لازم تباركولي أخيرا قد اشتريت واحد و الحمدلله مبدئيا يعمل جيدا ربي يدومها

ان شـــــــــــاء الله

بارك الله فيكم و الف الف شكر على المساعدة و دعواتي الخالصة لك اخي رمزي فقد كنت خير معين لي

يعطيك العافية و ان شاء الله تمام الصحة و العافية
CQA
•-«[ عضو نشيط ]»-•
•-«[ عضو نشيط ]»-•

مُساهمة من طرف zeghdar الأحد 8 مايو 2011 - 22:15

مبارك لك اختي cqa
وكما قال الاخ رمزي
كل ما نتمناه هو أن تعمر سواقتك مطولا حتى أكثر من العمر الإفتراضي المخصص لها ومع كثرة الإستعمال حتى ^^
تحياتي وتقديري
zeghdar
zeghdar
•-«[ مشرف بقسم القصص والروايات ]»-•
•-«[ مشرف بقسم القصص والروايات ]»-•

مُساهمة من طرف CQA الإثنين 9 مايو 2011 - 23:57

zeghdar كتب:مبارك لك اختي cqa
وكما قال الاخ رمزي
كل ما نتمناه هو أن تعمر سواقتك مطولا حتى أكثر من العمر الإفتراضي المخصص لها ومع كثرة الإستعمال حتى ^^
تحياتي وتقديري

الله يبارك فيك أخي زغدار و الله ينورك و بارك الله فيك على المساعدة و أكثر على حضورك الدائم و تشجيعك

و ان شاء الله يعمر الجهاز وقت طويل لينا و ليكم و للأخ رمزي كذلك بإذن الله

جزاك الله كل خير
CQA
•-«[ عضو نشيط ]»-•
•-«[ عضو نشيط ]»-•

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

- مواضيع مماثلة