مجتمع لوزارد lwazard™ community
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرجاء مساعدتي: كيفية استرجاع الصور المحذوفة من آلة التصوير

3 مشترك

الرجاء مساعدتي: كيفية استرجاع الصور المحذوفة من آلة التصوير Empty الرجاء مساعدتي: كيفية استرجاع الصور المحذوفة من آلة التصوير

مُساهمة من طرف أسمومة الأربعاء 13 أبريل 2011 - 20:46

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،
لدي إشكال كبير و أرجو تزويدي بالحل إذا كان ذلك ممكنا.
تم حذف صور من جهاز التصوير و قمت بتجريب برمجية لاستعادتها لكنه لم يسترجعها و قيل لي أن الصور المحذوفة لا يتم استعادتها. من يملك فكرة أواسم برنامج يزودني به و له مني خالص الشكر. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أسمومة
أسمومة
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

الرجاء مساعدتي: كيفية استرجاع الصور المحذوفة من آلة التصوير Empty رد: الرجاء مساعدتي: كيفية استرجاع الصور المحذوفة من آلة التصوير

مُساهمة من طرف zedlord الخميس 14 أبريل 2011 - 15:03

مرحبا أختي أسمومة ، نفس المشكل حدث معي قبل أيام وقد استخدمت برنامج recover my file
الرابط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

عند فتح البرنامج أنصحك باستخدام الخيار الأخير
récupérer après formatage
وذلك لاسترجاع أكبر عدد ممكن من الملفات

ملاحظة : لا تقومي بالتصوير مجددا قبل استرجاع الملفات المحذوفة لأن ذلك يؤدي الى انقاص حظوظ استرجاع ملفات كثيرة
أتمنى أن أكون قد أفدتك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
zedlord
zedlord
•-«[ نائب بالإدارة ]»-•
•-«[ نائب بالإدارة ]»-•

الرجاء مساعدتي: كيفية استرجاع الصور المحذوفة من آلة التصوير Empty رد: الرجاء مساعدتي: كيفية استرجاع الصور المحذوفة من آلة التصوير

مُساهمة من طرف أسمومة الجمعة 15 أبريل 2011 - 13:27

zedlord كتب:مرحبا أختي أسمومة ، نفس المشكل حدث معي قبل أيام وقد استخدمت برنامج recover my file
الرابط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

عند فتح البرنامج أنصحك باستخدام الخيار الأخير
récupérer après formatage
وذلك لاسترجاع أكبر عدد ممكن من الملفات

ملاحظة : لا تقومي بالتصوير مجددا قبل استرجاع الملفات المحذوفة لأن ذلك يؤدي الى انقاص حظوظ استرجاع ملفات كثيرة
أتمنى أن أكون قد أفدتك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بارك الله فيك أخي ريان, سأجرب ذلك لاحقا و أخبرك بالنتيجة.
أسمومة
أسمومة
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف أسمومة الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 18:24

شكرا لك أخي ريان كثيرا، جزاك الله خيرا و بارك الله فيك و في والديك استرجعت الصور الضائعة المرغوبة. أتمنى لك التوفيق و السداد Bowing
أسمومة
أسمومة
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف CQA الخميس 21 أبريل 2011 - 15:36

السلام عليكم

عذرا أختي اسمومة رأيت الموضوع الان فقط و بارك الله في أخي ريان فقد زودك بأفضل حل و اروع برنامج عن تجربة شخصية يسترجع تقريبا كل شيء حتى بعد المسح الكامل -الفورماتاج-

الحمدلله انك استعدتِ الصور

وفق الله الجميع
CQA
•-«[ عضو نشيط ]»-•
•-«[ عضو نشيط ]»-•

مُساهمة من طرف zedlord السبت 23 أبريل 2011 - 14:12

أسمومة كتب:شكرا لك أخي ريان كثيرا، جزاك الله خيرا و بارك الله فيك و في والديك استرجعت الصور الضائعة المرغوبة. أتمنى لك التوفيق و السداد (bow)

فيك البركة أختي أسمومة ، سررت باسترجاع صورك و بالتوفيق لك أيضا
zedlord
zedlord
•-«[ نائب بالإدارة ]»-•
•-«[ نائب بالإدارة ]»-•

مُساهمة من طرف zedlord السبت 23 أبريل 2011 - 14:13

CQA كتب:السلام عليكم

عذرا أختي اسمومة رأيت الموضوع الان فقط و بارك الله في أخي ريان فقد زودك بأفضل حل و اروع برنامج عن تجربة شخصية يسترجع تقريبا كل شيء حتى بعد المسح الكامل -الفورماتاج-

الحمد لله انك استعدتِ الصور

وفق الله الجميع

بالتوفيق لك أيضا أختي CQA و شكرا على مرورك
zedlord
zedlord
•-«[ نائب بالإدارة ]»-•
•-«[ نائب بالإدارة ]»-•

مُساهمة من طرف أسمومة الإثنين 25 أبريل 2011 - 18:33

CQA كتب:السلام عليكم

الحمدلله انك استعدتِ الصور

وفق الله الجميع
مشكورة عزيزتي CQA على مرورك الجميل. و لله الحمد و الشكر الفضل لأخي الكريم ريان خلصني من المشكل الذي أرقني سابقا. أنا ممتنة له كثيرااااااااااااااا
أسمومة
أسمومة
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•