مجتمع لوزارد lwazard™ community
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فرحة وامتنان

5 مشترك

فرحة وامتنان Empty فرحة وامتنان

مُساهمة من طرف أسمومة الأربعاء 7 مارس 2012 - 14:34

فرحة وامتنان BIp06922
في هذا اليوم السعيد تحصلت على شهادة الماجستير بتقدير جيد جدا، فرحت كثيرا لأن جهدي لم يذهب سدى لكن لن تكن فرحتي مكتملة إلا إذا قاسمتها مع أعضاء منتدانا الرائع مع امتناني الكبير لأخ عزيز له نصيب من الجهد، مديرنا الغالي "رمزي" الذي وجدته في أحلك ظروفي و قد أعانني في أمور تقنية كثيرة و لو كتبت صفحات المنتدى كلها عرفانا له لن أوفيه حقه، جزاك الله عني كل خير أخي وكل السعادة و النجاح أتمناه لك. طبعا الشكر الكبير لكل من دعا لي و ساندني في المنتدى و يا رب يقضي عنكم حوائجكم كلها، صح النجاح جميل لكن طريقه محفوفة بالمصاعب، نعتبره أجرا عند المولى عز وجل و النجاح الأخروي هو الأهم.
أشكر أختاي الحبيبتين نادية و جيجي على مساندتكما لي في الفترة الأخيرة فقد مررت بظروف صعبة قليلا و قد كنتما نعم الأختين.
في الختام أرجو أن يوفقكم الله في مسيرتكم العلمية كما أدعو الله أن يوفق أخي زغدار و جميع أعضاء منتدانا الراقي في نيل أسمى الشهادات. إبتسامة Smile

أسمومة
أسمومة
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

فرحة وامتنان Empty رد: فرحة وامتنان

مُساهمة من طرف وردة الربيع الأربعاء 7 مارس 2012 - 15:49

الف مبروك اختي أسمومة ربي يدوم نجاحك وافراحك ربي يوفقك أنا فرحة جدا بك Cake فرحة وامتنان 1178179724
وردة الربيع
وردة الربيع
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف أسمومة الأربعاء 7 مارس 2012 - 19:59

وردة الربيع كتب:الف مبروك اختي أسمومة ربي يدوم نجاحك وافراحك ربي يوفقك أنا فرحة جدا بك Cake فرحة وامتنان 1178179724
الله يبارك فيك أختي العزيزة نادية، تمنيت كثيرا حضورك حتى نتقاسمها سوية لكن نعوضوها في مناسبة أخرى إن شاء الله. شكرا على التارت و لو أنني أنا المطالبة بها. ربي يسعدك أخيتي.
أسمومة
أسمومة
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف jiji222 الأربعاء 7 مارس 2012 - 22:23

فرحة وامتنان Images?q=tbn:ANd9GcTmO8KQq7Jw0UoOMDFQooKcRYofZpVJWPAGl4EceCZWYX72IJOW

فرحة وامتنان Images?q=tbn:ANd9GcTcci4wdwvMH1WB96FB4wZpQ8zPlZwNDPTe442prv4_hsEnDqvp

فرحة وامتنان Images?q=tbn:ANd9GcSuxjggGebGWmEGWLkwnM686XJozhjfBId7nPFwwduqQNq0C-Ilkg
jiji222
jiji222
•-«[ المشرفة العامة ]»-•
•-«[ المشرفة العامة ]»-•

مُساهمة من طرف أسمومة الخميس 8 مارس 2012 - 6:50

jiji222 كتب:
فرحة وامتنان Images?q=tbn:ANd9GcTmO8KQq7Jw0UoOMDFQooKcRYofZpVJWPAGl4EceCZWYX72IJOW

فرحة وامتنان Images?q=tbn:ANd9GcTcci4wdwvMH1WB96FB4wZpQ8zPlZwNDPTe442prv4_hsEnDqvp

فرحة وامتنان Images?q=tbn:ANd9GcSuxjggGebGWmEGWLkwnM686XJozhjfBId7nPFwwduqQNq0C-Ilkg

بطاقاتك روعة عزيزتي كالعادة مميزة، ألف شكر أختي جيجي و العاقبة لك إن شاء الله.
أسمومة
أسمومة
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف zeghdar الخميس 8 مارس 2012 - 12:18

ربي انفع بها وبما تعلمت
والله خبر يسعد النفس ومن حقك علينا نشاركك الفرحة ونكمل روعتها بالدعاء
أن يوفقك الله في كل دروب حياتك ويتم فضله عليك وينفع بك الإسلام والمسلمين

zeghdar
zeghdar
•-«[ مشرف بقسم القصص والروايات ]»-•
•-«[ مشرف بقسم القصص والروايات ]»-•

مُساهمة من طرف أسمومة الخميس 8 مارس 2012 - 16:14

آآآآمين يا رب العالمين و لك بالأفضل إن شاء الله، مميز أخي العزيز زغدار في تهانيك الراقية و البطاقة الرائعة، أردت أن أرفعها إلى جهازي حتى أحتفظ بها لكن لم أستطع دلني أخي على الطريق أو أرسلها لما يتوفر لديك الوقت. نحن ننتظر فرحتك بفارغ الصبر. ربي ييسر لك أمورك كلها في العمل و في الدراسة وفي كل شيء.
أسمومة
أسمومة
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف jiji222 الخميس 8 مارس 2012 - 21:03

ولو لا شكر على واجب حبيبتي وربي يسعد و يهنيك ويناولك واش تبغي,,,,اميييييييييييييييييييين
jiji222
jiji222
•-«[ المشرفة العامة ]»-•
•-«[ المشرفة العامة ]»-•

مُساهمة من طرف أسمومة الجمعة 9 مارس 2012 - 5:50

jiji222 كتب:ولو لا شكر على واجب حبيبتي وربي يسعد و يهنيك ويناولك واش تبغي,,,,اميييييييييييييييييييين
الله يسعدك دنيا و آخرة أختي العزيزة جيجي و تتحقق أحسن من أمانيك، و الله أنت أحسن بكثير ممن كنت أظنهن مقربات و أخوات. لا علينا نكبر و في كل مرة نتعلم و الله يجازي كل واحد على نياته و أنت حبيبتي إن شاء الله تكوني من أهل الفردوس يا رب.
أسمومة
أسمومة
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف jiji222 السبت 10 مارس 2012 - 20:06

اميييييييييييين شكرا حبيبتي وانت كذلك يا رب نتلتقي هناك يارب اميييييييييييين
والله فرحتني كثيرااااااااا بكلامك هذا وانت غالية علي يا عزيزتي
jiji222
jiji222
•-«[ المشرفة العامة ]»-•
•-«[ المشرفة العامة ]»-•

مُساهمة من طرف أسمومة السبت 10 مارس 2012 - 23:13

jiji222 كتب:اميييييييييييين شكرا حبيبتي وانت كذلك يا رب نتلتقي هناك يارب اميييييييييييين
والله فرحتني كثيرااااااااا بكلامك هذا وانت غالية علي يا عزيزتي
العفو عزيزتي جيجي، إن شاء الله الدعاء يكون في ساعة الإستجابة بما أنه يوم الجمعة و تكوني أكثر فرحة لما ربي يفتح عليك أبواب الخير كلها. أنا ممتنة لك حبيبتي على مساندتك لي و لك أن تتصفحي مواضيع سنتين قبل بما أني كنت غائبة العام الماضي، المهم أعتذر منك إن صدر مني ما يزعجك كما أتحسر على عدم الاهتمام بجوهرة مثلك في السابق. أنت أخت عزيزة على قلبي كثيرا وربي يجمعنا ضمن المتحابين فيه أنا و أنت و نادية العزيزة يا رب.
أسمومة
أسمومة
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

مُساهمة من طرف sarah السبت 22 سبتمبر 2012 - 0:07

ألف مبروك أختي أسمومة و لو أنو جاءت متأخرة ، فرحت لك كثيرا تستحقين هذا النجاح أتمنى لك نجاحات أخرى و العقباء للدكتوراء إن شاء الله
sarah
sarah
•-«[ مبدع جديد ]»-•
•-«[ مبدع جديد ]»-•

- مواضيع مماثلة